صواريخ ”‎حزب اللّه“ تحرق المواقع العسكرية.. ‏6 ثكنات ”إسرائيلية“ بـ مرمى النيران ‎

 

المقاومة مستمرة في عملياتها.. وعلى العدو أن ينتظر مفاجآت جديدة أشد قسوة

صدر عن المقاومة الاسلامية في لبنان البيان التالي:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الصهيوني في بلدة جويا، شنت المقاومة الإسلامية هجوماً مشتركاً بالصواريخ والمسيّرات.

حيث ‏استهدفت بصواريخ الكاتيوشا والفلق 6 ثكنات ومواقع عسكرية هي: مرابض الزاعورة، ثكنة كيلع، ثكنة يوأف، ‏قاعدة كاتسافيا، قاعدة نفح وكتيبة السهل في بيت هلل، وبالتزامن شنّ مجاهدو القوة الجوية بعدة أسراب من ‏المسيّرات الانقضاضية هجوماً جوياً على قاعدة داوود (مقر قيادة المنطقة الشمالية)، وقاعدة ميشار (مقر ‏الاستخبارات الرئيسيّة للمنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات) وثكنة كاتسافيا (مقر قيادة اللواء المدرع ‏النظامي السابع التابع لفرقة الجولان 210)، وأصابت أهدافها بدقة”. ‏

بالتوازي، نقلت الجزيرة عن مصدر رفيع في حزب الله قوله، إن الحزب هاجم 15 موقعا عسكريا إسرائيليا دفعة واحدة في الجليل والجولان المحتل، و30 مسيرة انقضاضية أطلقت باتجاه المواقع العسكرية المستهدفة.


وتابع المصدر: “أطلقنا 150 صاروخا باتجاه المواقع الإسرائيلية في الجليل والجولان المحتل، وهذا الهجوم الذي نفذناه اليوم هو الأوسع والأشمل منذ الثامن من تشرين الثاني”.

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ