هجوم على فنانة بسبب ظهورها بـ المايوه وتذكيرها بـ ٳنفجار بيروت (فيديو)

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو للفنانة اليمنية أروى أثار اهتمام الكثير من المتابعين حيث ظهرت فيه وهي تسبح في أحد المنتجعات مرتديةً مايوه مؤلفاً من قطعة واحدة.

ودفع هذا الكثير من المتابعين إلى مهاجمتها وانتقادها معتبرين أنها بذلك قد تخطّت الحدود. كما تذكّر الكثيرون الفيديو الذي نشرته إثر الانفجار الكبير الذي حدث في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، حيث سُمع صوتها وهي تبكي منهارة. ومما كتبوا في تعليقاتهم: “الله المستعان قبل أسبوع تبكي ع لبنان” و”عجزت واستخفت ذنوب ع الفاضي” و” قبل كم يوم تبكي بسبب الانفجار ويا رب ألطف بينا” و” قبل وقت كنت بشوفها بالبرامج التلفزيون كنت أحسب وحدة عاقلة راكزة للاسف طلعت مجرد شكل فاضل”.

يُذكر أن أروى نشرت قبل أيام صوراً التُقطت لها في المكان نفسه، وظهرت فيها وهي تسبح ثم تسير مرتديةً لباساً شفّافاً فوق ملابس البحر، وعلّقت: “بقالي يومين منقوعه في حمام السباحة. جدا الصيف لحد كده الي هيقولي سباحة تاني أو بحر أو شمس أو حتى يقولي ميه”، وأضافت الى التعليق قبضة يد تشير إلى اللكمة.

ٳعتصام حاشد أمام مصرف لبنان في الحمرا

نفذ حشدٌ من الناشطين في مجموعات الحراك المدني، مساء اليوم، وقفة امام مصرف لبنان تحت عنوان “عندما نموت سنرفع على الاكتف” في تحية تخليد لروح الناشط عبد عباس الذي وجد مقتولاً منذ يومين في منطقة الكوستا برافا.

وتمت اضاءة الشموع ورددت الشعارات المطالبة بتحسين الوضع المعيشي في لبنان.

إلى ذلك، عمدت القوى الأمنية إلى قطع الطريق في المنطقة، وعزّزت من تواجدها في مكان الاعتصام.

فيديو مؤثّر: مراسلة تبكي مباشرةً على الهواء بعدما ٳستذكرت ٳنفجار المرفأ


فيديو مؤثر انتشر لمراسلة قناة الحدث غنوة يتيم اليوم الجمعة عندما استذكرت إنفجار الرابع من آب والذي هزّ لبنان ودمّر أكثر من نصف العاصمة بيروت. وفي التفاصيل، وخلال نقلها لرسالة مباشرة عبر الهواء، خلال مواكبتها أعمال الإنقاذ في منطقة مارمخايل-الجميزة، غصّت يتيم بالدموع عندما دقّت الساعة السادسة والسبع دقائق، مستذكرةً الفاجعة الأليمة التي حلّت بلبنان منذ شهر وفي التوقيت نفسه.

جيش العدو: إصابة عشرات العسكريين بـ«كورونا» في قاعدة تدريب جنوباً

أعلن جيش العدو عن أن “عشرات الجنود في قاعدة Bahad 1 الواقعة في المجلس المحلي متسبي ريمون في صحراء النقب اضطروا إلى دخول الحجر الصحي.

وذلك بعد اكتشاف إصابة عسكريين فيها بفيروس كورونا”، مشيرا إلى أن “الفحوص اللاحقة كشفت إصابة 30 شخصا في القاعدة بالوباء، وكل هذه الحالات متوسطة ولم تظهر لدى المرضى أعراض الإصابة”.

وأفاد موقع “والا” الإسرائيلي بتشخيص إصابة 90 عنصرا في الجيش بكورونا خلال يوم أمس الخميس فقط، ما يرفع إجمالي عدد المصابين في صفوف جيش العدو إلى 382 عسكريا.

«المنار»: موقوفو جريمة «كفتون» إعترفوا بـ التخطيط لـ تنفيذ هجمات ضد الجيش

أفادت مصادر أمنية لقناة “المنار”، أن حادثة كفتون أدت إلى كشف خلايا تابعة لتنظيم داعش في لبنان، وأن الموقوفين اعترفوا أنهم كانوا ينوون تنفيذ هجمات على الجيش اللبناني عي عيده عام 2019، كما واعترفوا بأن “الخلية شاركت مع عناصر داعشية تابعة لها في التظاهرات بهدف افتعال مواجهات بين المتظاهرين والقوى الأمنية.

لا حسم لـ أسماء الوزراء والحقائب… الثلاثاء يبدأ التحقيق بـ هدر المال العام في المطار

لا حسم لـ أسماء الوزراء والحقائب… الثلاثاء يبدأ التحقيق بـ هدر المال العام في المطار

كتب رئيس مركز “الارتكاز الاعلامي” سالم زهران عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “لقاء جمع بالأمس الرئيس المكلف مصطفى أديب بالخليلين (الوزير علي حسن خليل والحاج حسين الخليل المعاون السياسي للسيد نصر الله). التشكيل لا يزال في بداياته ولم تحسم أسماء الوزراء والحقائب، بل الذي حسم مبادىء أساسية كفصل النيابة عن الوزارة، وجوه وزارية جديدة، وحكومة غير موسعة العدد”.

وأضاف في تغرية ثانية تباشر النيابة المالية التحقيق بشق هدر المال العام في ملف البنية التحتية للمطار .

تهافت كبير على شواطىء صور… “مرحبا كورونا”

شهدت شواطئ صور الجنوبية والشمالية تهافتا كبيرا لرواد البحر، حيث افترشوا الشاطئ لإطفاء الحرارة المرتفعة التي سجلت 40 درجة مئوية وسط رطوبة عالية.

وخرق عدد من الرواد احترام التباعد الاجتماعي والمسافات، في ظل الاستمرار في ارتفاع اعداد المصابين بالكورونا.

«الدولار» يسجل إرتفاعاً طفيفاً في السوق السوداء.. كم بلغ سعره مساء اليوم؟

سجّل سعر صرف الدولار ارتفاعاً طفيفاً، مساء اليوم الجمعة، في السوق السوداء، إذ بلغ 7250 ليرة للمبيع و 7300 ليرة للشراء.

وكان الدولار سجّل صباحاً سعر صرف تراوح ما بين 7200- 7300 ليرة لبنانية، وهو سعر إقفال السوق السوداء مساء أمس الخميس.

رئيس فريق الإنقاذ التشيلي: لا نستطيع التأكيد إن كان هناك ناجون أم لا

قال المسؤول عن فريق الانقاذ التشيلي في مار مخايل: “لن نستعين بالكلب اليوم وسنتوقف عن العمل عند العاشرة مساء بعدما عملنا بشكل متواصل لمدة 48 ساعة قبل أن نعاود عمليات البحث غدًا في الصباح الباكر”.

وأضاف رئيس الفريق التشيلي: لا نستطيع التأكيد حتى اللحظة إن كان هناك ناجون أم لا والنفس الذي رصدناه في البداية كان بطيئا وعلى عمق ثلاثة أمتار وكان علينا فتح ثلاث قنوات للتوصل إلى هذا العمق وأكد أن الفريق سيعلن وجود أحد في الداخل عندما يحصل على دليل، وأشار إلى أنه لا يمكن إعطاء النتيجة قبل فتح ممرّات وسنستمرّ في العمل حتى نصل الى النتيجة.