هل أصيب «ترامب» بـ جلطة… طبيبه الخاص يرد والرئيس يعلق

كشف طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن حالة الرئيس الصحية وقدرته على القيام بمهام وظيفته وذلك بعد انتشار أنباء عن أنه يعاني من مشاكل صحية خطيرة.

وقال الطبيب شون كونلي في بيان “يمكنني أن أؤكد أن الرئيس ترامب لم يتعرض لجلطة كبرى أو بسيطة أو لأي حالة طارئة حادة تتعلق بالقلب والأوعية الدموية ولم يخضع لفحص لتحديد إصابته بذلك، مثلما ورد بشكل غير صحيح في وسائل الإعلام”.

وأضاف كونلي “الرئيس لا يزال بصحة جيدة وليس لدي أي مخاوف بشأن قدرته على الحفاظ على الجدول الزمني الصارم الذي ينتظره”.

وتابع “مثلما ورد في تقريري الأخير، أتوقع أن يظل لائقا لأداء مهام الرئاسة”. وفقا لـ”رويترز”.

من جانبه، رد الرئيس الأمريكي عبر تويتر بقوله، “هذا شيء لا ينتهي! الآن يحاولون القول إن رئيسك المفضل، أنا، ذهب إلى مركز والتر ريد الطبي، بعد أن عانى من سلسلة من الجلطات الدماغية الصغيرة”.

تعرف على السيدة المرشحة لـ منصب وزيرة التربية

ذكرت مصادر خاصة لموقع طلاب لبنان ان المرشحة الاوفر حظاً لشغل الموقع الاول في وزارة التربية هي الدكتورة منى الدحداح زوين، وهي استاذة جامعية وتعمل مع منظمات المجتمع المدني.

كما أنها شغلت منصب مديرة مكتب وزير التربية طارق المجذوب, وذكرت المصادر ان الشخصية المذكورة مقربة من رئيس الجمهورية وتحديداً من ابنته كلودين وزوجها النائب شامل روكز

إستخراج ثعبان تسلل إلى فم امرأة (فيديو)

ذكرت صحف روسية أن الأطباء أزالوا ثعبانًا يزيد طوله على متر من فم امرأة في داغستان. ووقع الحادث في قرية ليفاشي، حيث زحف ثعبان إلى فم امرأة داغستانية خلال نومها تحت شجرة، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

وأجرى الأطباء عملية جراحية للتخلص من الثعبان، واحتاج الإخصائيون لاستخدام خرطوم لالتقاط الثعبان وإخراجه.

وأثارت العملية خوف إحدى الممرضات فابتعدت العاملة عن طاولة العمليات حين رأت الثعبان المستخرج.

عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض

أعلن مختبر علم فلك الأشعة السينية التابع لأكاديمية العلوم، أن عاصفة مغناطيسية بدأت على الأرض صباح الاثنين 31 اغسطس 2020 .

وأشار المختبر على موقعه الرسمي، إلى أن العاصفة المغناطيسية ضعيفة وبدأت في الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين 31 أغسطس 2020 ، وشدتها من مستوى G1.

ويذكر أن مقياس شدة العواصف المغناطيسية يتألف من خمس مستويات.

ويمكن أن تسبب العاصفة المغناطيسية الضعيفة اضطرابات طفيفة في شبكات إمدادات الطاقة الكهربائية، وتؤثر في مسار هجرة الطيور والحيوانات.

أما العواصف المغناطيسية الشديدة، فتسبب عطلا واضطرابات في أنظمة الاتصالات والملاحة العاملة بالموجات القصيرة، وكذلك انقطاع إمدادات التيار الكهربائي إلى قطاع الصناعات.

وإضافة لهذا يمكن أن تسمح الزيادة في النشاط الشمسي، الذي يكون عادة السبب في العواصف المغناطيسية، برؤية الشفق القطبي في مناطق خطوط العرض الجنوبية أكثر من المعتاد.

ما فعله بـ والدته في غرفتها مخجل وصادم.. كان بـ حالة غير طبيعية

كشفت وسائل إعلام كويتية تفاصيل جريمة صادمة أقدم عليها شاب كويتي، بتهديد والدته ومحاولة الاعتداء عليها حيث كان بحالة غير طبيعية ما دفع الأم للاستنجاد بالشرطة.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الأنباء” المحلية فقد ألقى رجال أمن العاصمة بالكويت، القبض على شاب من مواليد 1998 على خلفية قيامه بتهديد أمه وهو في حالة غير طبيعية.

وبحسب الصحيفة فقد تم اقتياد الشاب الى نظارة مخفر شرطة جابر الأحمد للتحقيق في قضية تهجم وتهديد والسب والقذف.

هذا ونقلت “الأنباء” عن مصدر أمني قوله إن مواطنة من مواليد 1974 استنجدت بعمليات وزارة الداخلية، مشيرة إلى ان ابنها يقوم بالتهجم عليها وهو في حالة غير طبيعية ويقوم بتهديدها وسبها.

وعلى الفور تم توجيه دورية من المخفر القريب لمنزل المبلغة وجرى القبض على الشاب الذي بدا انه في حالة غير طبيعية.

«ميسي» يواصل تمرده على «برشلونة»

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن الحصة التدريبية الأولى لبرشلونة استعدادا للموسم الجديد أمس الاثنين، رافعا مستوى التحدي في معركة الرحيل عن كتالونيا هذا الصيف.

وبعد أن تغيب عن فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد الأحد الماضي، لم يحضر ميسي أيضا إلى مقر تدريبات النادي في الحصة التدريبية الأولى تحت إشراف المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان.

ويظهر يوميا إصرار الأرجنتيني على الرحيل عن ملعب “كامب نو”، وعدم خوض منافسات الدوري الإسباني الموسم المقبل، الذي ينطلق في الـ12 من هذا الشهر. إذ يعتبر اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية في ست مناسبات ومحاموه، أن مشاركته في التدريبات مع برشلونة، ستعارض فكرتهم أنه لم يعد ينتمي إلى النادي.

ويصر ميسي ومحاموه على وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا هذا الصيف تم تفعيله الثلاثاء الماضي، عندما أرسل النجم الأرجنتيني عبر “البوروفاكس” رسالة عن نيته بمغادرة النادي الكتالوني، ولكن برشلونة يؤكد أن هذا البند كان يجب تفعيله بحلول 10 يونيو.

ومن المقرر أن يصل خورخى ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، إلى برشلونة اليوم الثلاثاء، وسيجتمع برئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، غدا الأربعاء، لحسم موقف نجله

ماذا يخبئ لك «برجك» في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر؟

نقدّم لمتابعي موقع “news-online” عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يـومياتكم:

برج الحمل
قد تستعجل في اتخاذ قرارات مهمة على الصعيد المهني، لذلك ينصحك الفلك بالتروي والتفكير ماليا في مختلف الأمور. عاطفيا، هناك تقارب بينك وبين الشريك ما يؤدي إلى مزيد من التفهم.

برج الثور
الوقت ملائم لتوضيح بعض الالتباسات على الصعيد المهني. عاطفيا، تشعر بضياع في تحديد النقاط الأساسية في علاقتك مع الشريك.

برج الجوزاء
تعاني من بعض الاضطرابات على الصعيد المهني وقد يتم استبعادك من بعض الأمور. عاطفيا، قد يفاجئك الشريك ببعض الاهتمام على الرغم من بعض التحفظات في داخلك.

برج السرطان
ستنجح ببعض التعديلات على الصعيد المهني. عاطفيا، سوف تنجح في إقناع الشريك ببعض التبريرات بعد أجواء التوتر التي سادت على العلاقة التي تجمع بينكما.

برج الأسد
تعاني من بعض التذمر في علاقتك مع الشريك. مهنيا، من المحتمل أن تنتقل إلى وظيفة أو فرصة عمل جديدة فكن على أهب الاستعداد.

برج العذراء
أنت مقبل على بعض التعديلات على الصعيد المهني. عاطفيا، حماسك تجاه علاقتك مع الشريك سيفهمه بطريقة محببة.

برج الميزان
هناك قرارات مهمة ستتخذها في علاقتك مع الشريك وهذه ستفتح طريقا للود. أما على الصعيد المهني، هناك قرارات مهمة ومصيرية في انتظارك.

برج العقرب
انتبه في تصرفاتك مع الشريك، كون الأكثرية منها غامضة وتدعو إلى الشكوك. مهنيا، فرص الترقي في العمل بانتظارك، فكن صبورا وتحلى بالحكمة.

برج القوس

تتبدل الأمور على الصعيد المهني ما يبرهن أن كل مخططاتك كانت في محلها. عاطفيا، الحظوظ مفتوحة أمامك وأمام الشريك سواء لتحسينها أو للملمة ما انعكس سلبا على علاقتكما.

برج الجدي

تشعر بعدم الرضا عن تصرفات الشريك ما يجعلك تشعر ببعض التوتر. مهنيا، أنت أمام تحسين بعض الأمور على الرغم من الاهتزازات التي تمر بها. برج الدلو الأمور تنذر بتطوير علاقتك العاطفية ما يشير إلى تحسن ملموس. ويتحدث الفلك عن تخطيطك للسفر إلى بلد آخر من أجل مستقبل أفضل.

برج الحوت

قد تلجأ إلى بعض الغربلة في علاقاتك العملية وذلك بعد تعرضك لبعض الأذى من قبل جهات معينة. عاطفيا، تبدو متسامحا في علاقتك مع الشريك.

نتنياهو زار الإمارات قبل عامين بـ علم السعودية.. وهذا دور بن سلمان

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم، تفاصيل زيارة سرية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى الإمارات ولقاءه ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد قبل عامين وذلك في إطار مساعي التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن نتنياهو المتهم بقضايا فساد، زار سراً الإمارات قبل سنتين من الرحلة التاريخية التي أقلعت الاثنين من تل أبيب، مشيرةً إلى أن طائرة نتنياهو مرت حينها بسماء السعودية وهبطت في أبو ظبي.

وأوضحت الصحيفة، أن رئيس جهاز الموساد يوسي كوهين، “حضر اللقاء وهو من قام بالإعداد له، وعقدت القمة السرية بأبو ظبي في أجواء طيبة عام 2018″، وذلك وفق ما كشفت مصادر دبلوماسية للصحيفة العبرية.

وأضافت: “استمرت العلاقة بين الطرفين بعد اللقاء أيضا، وقبل نحو سنة عقد لقاء بين رئيس هيئة الأمن القومي مئير بن شبات وبين مندوبين أمريكيين وإماراتيين في واشنطن، وكان السفير الإسرائيلي في واشنطن رون ديرمر، في سر الاتصالات التي أدت إلى اتفاق التطبيع الذي وقع قبل أسبوعين”.

ونوهت “يديعوت”، إلى أن مكتب رئيس الوزراء رفض التعليق على الخبر، ولكن في المؤتمر الصحفي الذي عقده نتنياهو الاثنين بعد ساعات من هبوط طائرة “العال” الإسرائيلية في مطار أبوظبي، ألمح نتنياهو بأن “بعض لقاءات عقدها مع زعماء عرب لم تكشف للجمهور بعد”.

وقال: “أنا ألتقي مع الكثير من الزعماء في العالم العربي والإسلامي، وأكثر بكثير مما تعتقدون”. وعندما عدد “الانجازات الدبلوماسية لإسرائيل” في استئناف العلاقات مع دول إسلامية، قال نتنياهو: “توجد أمور كثيرة لا يمكنني أن أرويها لكم بعد، ولكني أؤمن بأنها ستخرج إلى النور، وكان يمكنكم أن تروا بأنفسكم طرف الجبل الجليدي في السنوات الأخيرة”.

وسلطت الصحيفة الضوء على دعوة نتنياهو حكام الإمارات إلى “زيارة مجاملة” إلى فلسطين المحتلة، حيث وعد بأن يستقبلهم على “بساط أحمر”، وأوضح نتنياهو أنه طلب من الوفد الإسرائيلي الذي وصل أبو ظبي الاثنين في أول رحلة علنية لطائرة إسرائيلية إلى الإمارات عبر أجواء السعودية، بأن يعمل بأسرع ما يكون لتهيئة الإمكانية للتوقيع على اتفاق رسمي قريبا في واشنطن”.

وزعم أن اتفاق التطبيع “يقوم على أساس التعاون في المجال الاقتصادي، والإمارات يوجد بها مال عظيم يبحث عن آفاق استثمار”.

وأعلنت أبو ظبي وتل أبيب، بمباركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 13 آب/ أغسطس 2020، في بيان رسمي، عن التوصل إلى “اتفاق السلام الإسرائيلي-الإماراتي”، وذلك تتويجا لعلاقات سرية وثيقة، امتدت على مدى الأعوام السابقة.

وفي نفس السياق كتب سمدار بيري في صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن اتفاق السلام بين “إسرائيل” والإمارات “هو عملية تاريخية حقيقية”، مضيفاً أن الأساس يكمن في “السلام الاقتصادي والتعاون في الثقافة والسياحة، وطبعاً الجزء السري الذي سيتناول تبادل معلومات ومجالات تعاون أمنية ضد إيران”.

وكشف بيري أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان “شريكاً كاملاً في السر منذ البداية” في تنسيق التطبيع، مضيفاً أن علاقته الطيبة مع صهر ومستشار الرئيس دونالد ترامب، جاريد كوشنر، ومع حاكم الإمارات محمد بن زايد، قادت في الأيام الأخيرة إلى “ممارسة ضغطٍ مزدوج”.

وذكر أن ابن سلمان “أصر على أن تكون الإمارات الأولى في الصف. السعودية لم تقل شيئاً أمس عندما مرّت طائرة العال في أجواء المملكة بموافقتها الكاملة.

كوشنر وعد بأن هناك المزيد من الدول على الطريق، وهو على ما يبدو يعلم”. وتابع: “ولي العهد السعودي لا يتعهّد متى ينضم، لكنه يعِد بتقديم مساعدة.. هذه الرباعية: ترامب، نتنياهو، ابن زايد، ابن سلمان، يجب أن يتم كل شيء سريعاً قبل الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة”.

وأوضح الكاتب أن العلاقات مع الإمارات “لم تولد الآن، ولم تنبثق إلى أجواء العالم فجأة”، فعلى الأقل منذ 15 عاماً، دخل وخرج إسرائيليون بجوازات سفر أجنبية إلى ومن الإمارات.

لن تنشروا المواد الإخبارية.. فيسبوك تهدد المستخدمين في أستراليا

هددت “فيسبوك”، الثلاثاء، بمنع المستخدمين ووسائل الإعلام في أستراليا من تشارك المقالات في حال إقرار مشروع قانون يرمي إلى إرغام المجموعات الرقمية العملاقة على الدفع في مقابل المضامين التي تزودها بها الهيئات الصحفية. ولن يكون للأستراليين بذلك الحق في نشر أخبار محلية أو عالمية عبر “فيسبوك” أو “أنستقرام”، على ما أفادت الشبكة الأمريكية، مؤكدة أن هذا القرار هو “الطريقة الوحيدة للحماية من قرار يخرج عن أي منطق”.

وكشفت العاصمة الأسترالية كانبرا نهاية يوليو/ تموز الماضي عن مشروع “قانون سلوكي ملزم” يرغم المجموعات العملاقة المهيمنة على الإنترنت، وفي طليعتها “جوجل” و”فيسبوك”، على دفع أموال لوسائل الإعلام الأسترالية التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، في مقابل مضامينها.

وينص هذا القانون أيضا على الشفافية في الخوارزميات المستخدمة لإقامة نظام يدير طريقة ظهور المضامين، مع عقوبات تصل إلى ملايين الدولارات للمخالفين.وقال المدير العام لـ”فيسبوك” في المنطقة ويل إيستون إن التشريع المذكور يظهر “عدم دراية بدينامية الإنترنت وسيلحق أذى بالمؤسسات الصحافية التي تحاول الحكومة حمايتها”.

وأشار في بيان إلى أن “الأمر الأكثر إثارة للحيرة هو أن ذلك سيرغم فيسبوك على دفع أموال للمؤسسات الصحافية في مقابل المضامين التي تنشرها طوعا على منصاتنا وبثمن ينطوي على تجاهل للقيمة المالية التي نقدمها لهم”.

كذلك اتهم الهيئة الأسترالية الناظمة لشؤون المنافسة، وهي الجهة التي أعدت مشروع القانون، بأنها “تجاهلت وقائع مهمة” خلال المسار التشاوري الذي انتهى الإثنين. وقال إيستون إن الهيئة “تفترض أن فيسبوك هي المستفيد الأكبر من علاقتها مع المجموعات الصحافية، فيما العكس هو الصحيح”.

ولفت إلى أن “الأخبار تمثل جزءا مما يرونه على شريط الأحداث وهي ليست مصدرا مهما للإيرادات لنا”. وأوضح أن “فيسبوك” جذبت 2,3 مليار زيارة إلى المواقع الإلكترونية الأسترالية خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2020، أي 200 مليون دولار أسترالي (148 مليون دولار أمريكي).

معتصم النهار يرد على نضال الأحمدية ويتعرض لـ هجوم

يبدو أن الفنان السوري معتصم النهار قرر الرد بشكلٍ غير مباشرٍ على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي شنّت هجوماً واسعاً عليه خلال أحد لقائها الإذاعي مؤخراً، إذ قام الفنان بنشر مقطع فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنية “نمبر ون” لمحمد رمضان عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام.

وبعد نشر هذا الفيديو، قامت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بتناقله على نطاقٍ واسعٍ، مع الإشارة إلى أنَّ معتصم النهار قرر الرد على نضال بهذه الطريقة، ليتفاعل الجمهور مع الأسلوب الذي اختاره النهار للرد على ما قالته الإعلامية اللبنانية، بين مؤيدٍ وناقد، إذ وصف البعض طريقة رده بالمستفزة مشيرين إلى أن نضال صدقت فيما قالته عنه بأنه مغرور و”مصدق حاله”. فيما قال آخرون بأنّه لا يحق له وصف نفسه بذلك في ظل وجود نجومٍ كبار مثل عابد فهد وتيم حسن وباسل خياط.

وعلى الرغم من أنَّ معتصم النهار كان قد نال الاستحسان من قِبل الكثيرين بعدما التزم الصمت في الرد على سلسلة الانتقادات التي تتوجه إليه منذ فترة والتي بدأها زميله الفنان كفاح الخوص، ولم ينشر سوى بيتٍ من الشعر يوم أمس جاء فيه”“مراتب المجد لا يَرقى لها…من همّه الناس ما قالوا وما فعلوا”، وهو ما وُصف على أنه ردٌ على كل الانتقادات تلك، إلا أنه أثار الانتقاد حوله بعدما نشر ذلك الفيديو، ليكون هذه المرة في مواجهة سلسلةٍ جديدة من الانتقادات ولكن من الجمهور.
يُذكر أن نضال الأحمدية، وصفت الممثل السوري معتصم النهار بأنه “خيال صحرا بالأعمال”، قائلةً: “مصدق حاله”، معتبرة أنه فشل بمسلسل “ما فيي”.

ولم تكتفي بذلك، بل وجهت له رسالة قالت فيها: “انت كتير حلو، ومع قصي خولي ونادين نجيم شفتك ممثل تحت إدارة المخرج العظيم فيليب أسمر.. ما تصدق حالك لأنه ما رح تصير تيم حسن أو قصي خولي ولا كل الأساتذة الفنانين بسوريا”. واعتبرت نضال الأحمدية أن معتصم النهار عليه أن يثابر أكثر ويتواضع، معلقة: “متل ما همة طلعوا واتعزبوا وانقهروا اشتغل على حالك متلهم” ، مضيفةً: “كتير مصدق حاله.. روق يا زلمة على حالك شوي.. وبده طبيب نفسي”.

في الجنوب.. جامع يبث أغنية لـ نوال الزغبي عبر مكبرات الصوت.. هذه الحقيقة (فيديو)

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة بث أغنية “مش خايفة من غيابك”، للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر مكبر مئذنة أحد المساجد ببلدة النميرية في جنوب لبنان.

هذا الأمر أثار جدلاً كبيراً، وتبيّن بعد ذلك أنه تم بث الأغنية عن طريق الخطأ، وهو ما أوضحته إدارة مسجد النميرية في بيان لها جاء فيه: “إرتأت العديد من القرى والبلدات بث كلمة دولة الرئيس نبيه بري في ذكرى إختطاف الإمام القائد السيد موسى الصدر عبر صوتيات المساجد والحسينيات من دون الحضور، ومن هذه البلدات، النميرية، وللغاية ذهب إلى المسجد الأخ عبد الله بدير المعروف (بالبني)، وبدأ يبحث عبر راديو المسجد على تردد إذاعة الرسالة ليبث عبرها كلمة الرئيس، وهو يبحث صودف أن إحدى الإذاعات تبث الكلمة، ولأن ترددها قريب جدا من تردد إذاعة الرسالة، إستقر عليها وبدأ البث”.

ولفت البيان إلى أنه “أثناء الكلمة، ذهب الأخ عبد الله بدير لجلب بعض الحاجيات والطعام لمنزله، وترك الراديو والبث شغال، ظنا منه أن كلمة الرئيس ستطول كما جرت وتجري العادة، وبعد أن ذهب بقليل، انتهت الكلمة، وعادت الإذاعة لبرامجها العادية، ومن سوء الحظ أنها كانت أغنية لفنانة لبنانية، فانبرى أحدهم أو إحداهن، لتصوير المقطع ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر بسرعة قياسية على قاعدة من هالك لمالك لقباض الأرواح، وبدأت تتداوله معظم الصفحات والمواقع، حتى وصل الأمر بإحدى المواقع لنشره تحت إسم دي جي النميرية”.

في المكسيك.. تخليد ذكرى “الٳنتصار على كورونا” بـ وشم للمتعافين (صور)

في خطوة ترمي إلى إبقاء ذكرى دائمة من وباء كوفيد-19، قرر المكسيكي أومي ديبوا أن يعرض على الأشخاص المتعافين من فيروس كورونا في مدينة مونتيري شمال المكسيك أن يدق لهم على الجلد وشماً بعبارة “ناجِ من كوفيد-19”.

وأوضح هذا الاختصاصي المكسيكي في دق الأوشام لوكالة فرانس برس “بهذه الطريقة، في خلال بضع سنوات، سيقولون لأطفالهم وأحفادهم أنظروا، أذكر أني في 2020 أصبت بكوفيد الذي كان جائحة ومرضاً فتاكاً، وبقيت حياً، وها هو وشمي”.

وقرر نهاية الأسبوع الفائت إطلاق هذه الحملة المجانية لدق الأوشام في مونتيري لتكون “بمثابة هدية لجميع الذين فقدوا شيئاً ما” خلال الوباء. ومن بين الأشخاص الذين استهوتهم الفكرة، دق أوسكار موراليس البالغ 20 عاماً وشماً على ذراعه ليستذكر دائما كيف نقل العدوى بفعل إهماله خلال بداية تفشي الوباء، إلى ثلاثة من أفراد عائلته شفيوا بدورهم من الإصابة.

وقال الشاب الذي يواظب على وضع الكمامة “لم أكن أتخذ إجراءات وقائية، لكن منذ ثبوت إصابتي، ألتزم حماية قصوى مع وضع كمامة باستمرار وتعقيم اليدين”.

وسجلت المكسيك رسمياً أكثر من 64 ألف وفاة من أصل حوالى 600 ألف إصابة بكوفيد-19.

العودة لأعلى
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ